احصل على خصم 6% على طلبك الأول | استخدم الكود: FIRST6

Click To Call

Thank you for requesting a call back. Our executive will call you shortly. Not an valid mobile Number

عربة التسوق

x

عربة التسوق

عربة التسوق فارغة حاليا.

خدمة تحرير الصور

11111111

هل تقوم بالتقاط صور لمنتجاتك أو عارضات الأزياء أو العملاء؟

هل تحتاج إلى خلفية مثالية لصورك؟ استأجر مصدر خلفية اليوم لتلبية جميع احتياجات صورك! سنقوم بتغيير جميع صور منتجك أو صور الأزياء الخاصة بك باستخدام تقنيات إزالة الخلفية المثالية للبكسل، وإزالة حتى صور الخلفية الأكثر تعقيدًا. سواء كنت تحتاج فقط إلى تعديل صورة واحدة أو تريد إنشاء مجموعة من آلاف صور المنتج، فسوف نتعامل مع المهمة بسرعة ومهارة وبأقل قدر من الضجة.





كيف تعمل؟

تتضمن عملية التحرير 3 خطوات سهلة يمكن إكمالها من أي مكان. احصل على صور مثالية باتباع التعليمات التالية:

اطلاق النار على صورتك

التقط صورة احترافية لمنتجك/منتجاتك باستخدام كاميرا أو هاتف ذكي عالي الدقة.

طلب وتحميل الصور

قم بزيارة صفحة الطلب الخاصة بنا وحدد عدد الصور التي تحتاج إلى تحرير. بعد إجراء الدفع المناسب، أرسل الصور بالبريد الإلكتروني من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أو يمكنك تحميل الصور وإجراء الدفع.

تلقي الصور الخاصة بك

في أقل من 24 ساعة، قم بتنزيل صورك المعدلة مباشرة من صندوق بريدك الإلكتروني.

1

خدمة إزالة الخلفية

نحن نقدم الكثير من خيارات إزالة الخلفية، اعتمادًا على احتياجاتك وتفضيلاتك الفريدة. سواء كنت تبحث عن ظل منسدل بسيط أو مجموعة من الألوان، فلدينا تأثير تحرير خلفية الصورة المناسب لك. اختر من:




خلفية بيضاء

إذا كنت تبيع على Ebay وAmazon، فستحتاج صور منتجك إلى الالتزام بمواصفات التصوير الفوتوغرافي الصارمة. يتمتع محررو الصور لدينا بخبرة جيدة في لوائح Ebay وAmazon ويعرفون كيفية تعديل صور منتجك لتلبية جميع متطلباتهم. تعد إضافة خلفية بيضاء بسيطة لصور منتجك إحدى أفضل الطرق لعرض منتجاتك وجذب انتباه المشتري.


خلفية شفافة

هل صورة منتجك بسيطة في الغالب، ولكنها معقدة بعض الشيء في الشكل؟ تتطلب الصور التي تحتوي على بعض العناصر المعقدة تنسيقًا متخصصًا لمبيعات التجارة الإلكترونية. ستؤدي إضافة خلفية شفافة إلى صور منتجك إلى تسهيل مزجها مع أي خلفية على منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بك!


الظل المصبوب

الظل المصبوب هو نوع من الظل يستخدم في صورة المنتج لجعل الصورة أكثر واقعية. عندما يضرب الضوء جسمًا ما، يتم إنشاء ظل ممدود في بعض الأحيان (اعتمادًا على موضع الضوء). ويشار إلى هذا الظل المطول بالظل المصبوب. يمكن أن تكون الظلال المصبوبة مفيدة جدًا لتصوير المنتجات وإنشاء كتالوج المنتجات وما إلى ذلك، لجذب انتباه المنتج أو العلامة التجارية.


شبح الهبوط

الظل المسقط يشبه الظل المصبوب، ولكنه أثقل وأكثر سمكًا وأفضل تحديدًا. إنه الأفضل لصور المنتج التي تحتاج إلى مزيد من التعريف والحضور.


خلفية ملونة

يمكن للخلفية الملونة الصلبة أو المنقوشة أن تضيف التأثير المناسب لصورك أو صور منتجك. سيقوم فريق المصممين لدينا باختيار اللمسة المثالية لخلفية الألوان الخاصة بك باستخدام المواصفات التي طلبتها.


خواطر

يمكن أن تضيف انعكاسات المنتج إحساسًا بالعمق والأبعاد إلى الصورة، مع إبراز عناصر مثل اللون أو الشكل. يمكنهم دعم موضوع الصورة، أو أن يكونوا الموضوع، أو ربط عناصر الصورة معًا بطرق إبداعية. يؤدي هذا إلى إنشاء صورة تكافئ المشاهد على النظر عن كثب إلى لقطتك.



2

تحرير الصور التفصيلية

أحد الأمور الصعبة بالنسبة للمصور هو تحرير الصور المعقدة. لذلك نحن كمحترفين هنا لرعاية ذلك. فقط التقط صورتك، ونحن نتولى الباقي.




إزالة الوهج أو الانعكاس

الانعكاسات غير المرغوب فيها تجعل صورتك تبدو أقل جاذبية. لذلك نقدم إزالة الانعكاس من النظارات أو الزجاج أو السطح.


استبدال السماء

عندما تلتقط صورة في الهواء الطلق. في معظم الأوقات تبدو السماء باهتة أو أن التفاصيل مفقودة. لذلك نحن نقدم بديل السماء لصور العقارات أو صور الزفاف أو أي صور خارجية.


إزالة الشعر المعقدة

مشكلة مع الشعر المعقد؟ أحد الأمثلة المعقدة هو فصل الشعر عن الخلفية. لذلك يستخدم فريقنا أفضل التقنيات لإزالة الخلفية من الشعر حتى مع الخلفية الأكثر ازدحامًا.


ترقيع العشب الأخضر

عندما تلتقط لقطة من عرض Ariel أو للحصول على صورة عقارية، يمنحك Green lawn مظهرًا متجددًا لصورك. ولهذا السبب نقوم بتوفير ترقيع العشب الأخضر لتحسين جودة صورك.


3

التوجيه

هل تقلق بشأن شعارك أو صورك التي أصبحت منقطة؟ تقدم لك خدمة Vectrization نوعين من الخدمات للبدء.




ناقلات مسطحة

المتجه المسطح يعني أنه مسطح تمامًا دون أي تظليل مثل التدرجات أو مزيج من الألوان. إنه أمر بسيط وفعال بالنسبة للشعارات أو الأنماط، حيث نقوم باستخراج أو رسم المعلومات من صورتك لنمنحك شعارات أو صور واضحة وحادة المظهر. نحن نفعل الشعارات وأنماط بسيطة.


تأثير الخطوط العريضة للصورة

هذه إحدى خدمات المتجهات ذات المظهر الخاص. هل تريد أن تبدو صورتك مثل الرسم التفصيلي؟ ستوفر لك هذه الخدمة ما تحتاجه لتبدو في الرسم التفصيلي. يعمل هذا مع الموضوعات الفردية أو الصور البسيطة مثل الطيور أو الأشخاص المنفردين أو الأشياء البسيطة.


الترفيه الأصلي

هذه إحدى الخدمات التي يستخدمها الأشخاص كحد أقصى. في هذه الخدمة نقدم لك إعادة صياغة دقيقة لشعارك، وعناصر متجهة بسيطة حتى مع التظليل.